خير تفقد أضرار الضنية: تم فتح الطرقات وسنمسح الأضرار لاحقا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 8:11 مساءً
خير تفقد أضرار الضنية: تم فتح الطرقات وسنمسح الأضرار لاحقا

تفقد الأمين العام للهيئة العليا للاغاثة ​اللواء محمد خير​، المناطق المتضررة جراء ​الأمطار​ الغزيرة، التي هطلت على مناطق ​الضنية​ اليوم، وجال مع رؤساء البلديات على البلدات والقرى، التي قطعت الطرقات فيها بسبب ​السيول​ و​المياه​ الغزيرة.

وأكد في تصريح له أنه “على إثر العاصفة، التي حاصرت عددا من المواطنين، وأحدثت أضرارا مادية جسيمة، وتبلغ رئيس حكومة تصريف الاعمال ​سعد الحريري​ بالمعطيات، كلف ​الهيئة العليا للاغاثة​ بالكشف على الأضرار ومعالجتها ورفع الأتربة والصخور وفتح الطرقات”.

وأشار الى أنه “لقد تم فتح جميع الطرقات الرئيسية في المنطقة، بالتعاون مع ​وزارة الأشغال​ ونواب المنطقة واتحاد البلديات والبلديات، وقدأصبحت جميعها سالكة أمام السيارات والمواطنين”.

ولفت الى أن “الهيئة العليا للاغاثة، ستستمر في الكشف على الأضرار ومعالجتها في المرحلة الأولى، على أن تقوم في المرحلة الثانية بمسح الأضرار بالتعاون مع ​الجيش اللبناني​”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.