مستشار وليّ عهد أبو ظبي يقرّ باستخدام أساليب صهيونية للتجسّس

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 سبتمبر 2018 - 7:37 صباحًا
مستشار وليّ عهد أبو ظبي يقرّ باستخدام أساليب صهيونية للتجسّس

اعترف مستشار ولي عهد أبو ظبي عبد الخالق عبد الله بصحة المعلومات التي وردت في تقرير صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية الذي كشف فيه تورط الإمارات في التجسس على زعماء خليجيين من بينهم أمير قطر تميم بن حمد ووزير الحرس الوطني السعودي السابق متعب بن عبد الله ورئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، مبررًا ذلك بالقول إن “عمليات التجسس تقوم بها جميع الدول”.

وقال عبد الله في تصريحات له إن قطر “أطلقت 1000 اتهام ضد الإمارات في أقل من سنة، أي بمعدل 3 اتهامات في اليوم الواحد منذ اندلاع الأزمة”، على حد قوله، وأضاف “آخر الاتهامات كان أن الإمارات تتجسس على شخصيات قطرية رسمية”، زاعمًا أن “من قرأ حيثيات تقرير صحيفة “نيويورك تايمز” بدقة يكتشف أن الإمارات تعاملت مع شركة مسجلة في بريطانيا قد تكون وكالة لبيع أجهزة مصنعة في “إسرائيل”، معتبراً أن الأمر وما فيه أن الامارات أرادت أن تتأكد من قدرات وإمكانيات هذه الأجهزة بطلبات محددة والشركة هي التي نفذت تلك العلميات وليس الإمارات”.

واعتبر أن العالم بأسره أصبح مخترقًا على أرفع المستويات ولا يوجد أي جديد في هذا الموضوع، إذ “إن قطر تراقب وتتجسس وأميركا تراقب وتتجسس والعدو الصهيوني يتجسس والكل يتجسس على الكل”، على حد قوله.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.