التسريبات تتصاعد حول «آيفون» الجديد قبل أيام من إطلاقه

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 7:18 صباحًا
التسريبات تتصاعد حول «آيفون» الجديد قبل أيام من إطلاقه

تصاعدت وتيرة التسريبات المتعلقة بهاتف «آيفون» الجديد الذي يترقب العالم الكشف عنه من قبل شركة «آبل» الأمريكية خلال الأيام القليلة المقبلة، فيما تحدثت آخر التقارير عن مواصفات جديدة وغير مسبوقة تتعلق بالجهاز إضافة إلى أن الشركة تعتزم، ولأول مرة، التخلي عن اسم «بلس» التي كانت تُعبر به عن هاتفها ذو الشاشة الكبيرة.
ومن المقرر أن تعلن «آبل» عن النسخة الجديدة من «آيفون» خلال الحدث الكبير الذي تعقده في غضون الأيام القليلة المقبلة، والذي تُطلق عليه الشركة اسم «غاذر راوند» كما يسود الاعتقاد بأن «آبل» سوف تكشف أيضاً عن الطراز الجديد من ساعتها الذكية «آبل ووتش» وسط شائعات تتحدث عن أن الشركة ستطرح تصميماً جديداً بالكامل للساعة التي يقول بعض المحللين إنها لم تلقَ رواجاً كبيراً ولم تحقق النجاح المتوقع حتى الآن.
وقبل أيام قليلة سجلت «آبل» أعلى قيمة سوقية في تاريخها وفي تاريخ الشركات الأمريكية والعالمية عندما تجاوزت مستوى المليار دولار، لتكون أول شركة في تاريخ البشر تصل إلى هذا المستوى من القيمة في السوق، فيما تلتها بعد فترة وجيزة شركة «أمازون» التي تعمل في مجال التكنولوجيا هي الأخرى وقفزت قيمتها السوقية الاجمالية إلى ما فوق التريليون دولار.
وتسود حالة من التفاؤل في أوساط المراقبين والمحللين تجاه شركة «آبل» التي يتوقعون بأن تسجل مبيعات ضخمة في الربع الأخير من العام الحالي وأن تتمكن من مواصلة النمو في السوق بفضل الهواتف الجديدة التي ستطرحها خلال الأيام المقبلة.
وتصاعدت وتيرة التسريبات خلال الأيام القليلة الماضية بخصوص الهواتف الجديدة المرتقبة، حيث قالت تقارير غربية إن «آبل» ستطلق اسماً غير عادي على هاتفها الجديد المزود بشاشة «OLED» من قياس 6.5 إنش، والذي يسود الاعتقاد بأنه جهاز «آبل» الرئيسي لهذا العام، حيث تقول المعلومات المسربة إن الاسم هو «iPhoneXs Max» ما يعني أن الشركة ستتخلى عن إضافة كلمة «بلس» للإشارة إلى الجهاز ذو الشاشة الكبيرة.
وكانت التسريبات الصادرة في وقت سابق قد أشارت إلى أن آبل قد تطلق على نموذج»OLED» بقياس 5.8 إنش، خليفة هاتف العام الماضي «iPhone X» اسم «iPhone Xs».
وقال محللون تابعتون لشركة «كي بانك» إن مبيعات «آبل» لهذا العام ستحقق نتائج أفضل من الماضي، بفضل النماذج ذات شاشات العرض الكبيرة، ويقولون إن شركة آبل ستشهد ارتفاعا كبيرا في المبيعات هذا العام بسبب الشاشة الكبيرة ضمن نموذج LCD بقياس 6.1 إنش ونموذج «OLED» بقياس 6.5 إنش.
وقال تقرير آخر صادر عن موقع «ماسركوبف» الألماني إن سعر جهاز آيفون المزود بشاشة LCD سوف يبدأ من 799 يورو، بينما سوف يتم تسعير جهاز «iPhone Xs» ابتداء من 909 يورو، على أن يبدأ سعر «iPhone Xs Max» من 1149 يورو، على أن التقرير يشير إلى أن هذه الأسعار مخصصة لنسخة 64 غيغابايت، في حين ينبغي دفع 170 يورو إضافية للحصول على نسخة 256 غيغابايت، مع وجود نسخة بسعة 512 غيغابايت.
يشار إلى أن موقع «جي أس أم» الهندي المتخصص بأخبار التكنولوجيا وملاحقة أخبار شركة «آبل» بشكل خاص يتوقع أن تتمكن الشركة من بيع ما يصل إلى 350 مليون هاتف خلال العام الحالي بسبب التنوع الذي ستوفره الشركة للمستخدمين.
وقال تقرير الموقع إن هواتف آيفون الجديدة ستوفر إصداراً مميزاً بحجم زائد، إضافة إلى هاتف ذي مواصفات مميزة بسعر مقبول، ما يعني أن المزيد من المستخدمين قد يقررون شراء هذه الهواتف الجديدة، وهو ما من شأنه أن يعزز من مبيعات «آيفون» المقبلة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.