بلاغ يطالب بمنع منصف المرزوقي من دخول مصر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 6:56 صباحًا
بلاغ يطالب بمنع منصف المرزوقي من دخول مصر

تقدم المحامي طارق محمود، ببلاغ للمحامى العام الأول لنيابات استئناف مدينة الإسكندرية- شمال مصر-، طالب فيه بمنع الرئيس التونسي السابق منصف المرزوقي من دخول مصر.

وأضاف المحامي المعروف بكثافة بلاغاته ضد المعارضين لنظام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إن المرزوقي ينتهج سياسة عدائية ضد الدولة المصرية ومؤسساتها، من خلال علاقته بالتنظيم الدولي لجماعة الإخوان.

وزعم محمود فى بلاغه، أنه قد وردته معلومات مؤكدة أن المرزوقى اتفق مع قيادات الإخوان الهاربة إلى اخارج على تدبير محاولة لاغتياله، لإظهار مؤسسات الدولة المصرية بالعنف وبعدم قدرتها على حماية وبسط الأمن والاستقرار فى البلاد خلال فترة وجوده داخل الأراضي المصرية للقاء بعض الشخصيات العامة.

وتابع: وجود المرزوقي داخل الأراضي المصرية يعد خطرًا يهدد المصالح العليا للبلاد والأمن القومي المصري ومثيرًا للفوضى والاضطرابات داخل الأراضي المصرية”.

ويذكر أن الرئيس التونسي السابق شن في أوقات سابقة هجوما على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن مصر تنزلق في عهده إلى الفاشية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.