دول أوروبية تطالب الاحتلال الصهيوني بعدم هدم الخان الأحمر في الضفة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 1:59 مساءً
دول أوروبية تطالب الاحتلال الصهيوني بعدم هدم الخان الأحمر في الضفة

طالبت ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وبريطانيا، الكيان الصهيوني، بعدم هدم قرية الخان الأحمر في الضفة الغربية المحتلة، وذلك بعد أن مهدت محكمة صهيونية الطريق أمام هدمها.

وقالت الدول في بيان مشترك: “ننضم للممثلة العليا، نائبة رئيس المفوضية الأوروبية، “فيدريكا موجيريني” في التأكيد مجدداً على دعوة الحكومة “الإسرائيلية”، إلى عدم المضي قدماً في خطتها لهدم القرية، بما يشمل مدارسها، وتشريد سكانها”.

وأكد البيان ان عواقب الهدم والتشريد ستكون خطيرة للغاية على سكان هذا التجمع السكني، بما في ذلك الأطفال، وأيضاً على آفاق “حل الدولتين”.

يذكر أن محكمة الاحتلال الصهيوني العليا كانت قد رفضت، الأربعاء الماضي، التماس سكان الخان الأحمر ضد إخلائهم وتهجيرهم وهدم القرية المقامة على أراضي الضفة الغربية المحتلة، وبالنتيجة فإن القرار يسمح للاحتلال بتنفيذ عمليتي التهجير والهدم.‎

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.