خلافات بين فرنسا و’الناتو’ حول مشاركة صهيونية في مناورة عسكرية‎

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 1:15 مساءً
خلافات بين فرنسا و’الناتو’ حول مشاركة صهيونية في مناورة عسكرية‎

أشارت “القناة الثانية” الصهيوني إلى خلافات حصلت بين فرنسا وحلف شمال الأطلسي “الناتو” لمشاركة جيش الإحتلال في مناورة عسكرية‎ على الأراضي الفرنسية.

وذكرت القناة أنه كان من المفترض الشهر المقبل، أن تجري مناورة عسكرية كبيرة لـ “الناتو” على الأراضي الفرنسية، وكان من المتوقع ان يشارك جيش العدو وسلاح الطبابة التباع له في التدريب عبر إقامة مستشفى ميداني في الأراضي الفرنسية يتضمن غرف عمليات، كما كان من المفترض ان تشارك طواقم من أنحاء أوروبا للتعلم من الطاقم الصهيوني.

وأضافت القناة أنه “لسبب غير معلوم، أعلن الفرنسيون معارضتهم المشاركة الصهيونية فيالمناورة على أراضيهم، بينما قال مسؤولون في “الناتو” أنهم لا يرغبون بالتخلي عن الحضور والقدرات الخاصة التي يقترحها كيان العدو، وأبلغوا الفرنسيين أنه في حال لم يوافقوا على مشاركة البعثة الإسرائيلية فإن المناورة ستُنقل إلى مكان آخر ولن تجري على الأراضي الفرنسية”.

ولفتت إلى ان الفرنسيون أصروا على موقفهم بعدم السماح للبعثة الطبية الصهيونية بالمشاركة في المناورة. ورد “الناتو” على هذا الإصرار، بنقل المناورة إلى دولة أخرى في أوروبا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.