مسؤول عسكري صهيوني: لا هدوء في غزة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 1:09 مساءً
مسؤول عسكري صهيوني: لا هدوء في غزة

قال قائد المنطقة الجنوبية في جيش الاحتلال الجنرال هرتسي هليفي في مقابلة مع إذاعة صهيونية “على “إسرائيل” أن لا توهم نفسها بتحقيق الهدوء في قطاع غزة، فهناك مكان يعج بـ”الإرهاب” ويبني قدرات.. نحن أقوى منه على نطاق واسع، وهو سيختبرنا من وقت لآخر”، حسب تعبيره.

وردًا على سؤال بشأن إمكانية احتلال غزة وتدمير سلطة حركة “حماس، أجاب هليفي “لا أرى كيف سيحسّن هذا وضعنا الأمني في الوقت الحالي، الأمور على الطريق واذا احتاج الأمر، فإننا سنعرف كيف نفعل ذلك. كما أننا نعرف كيف نحتل غزة، لكني لست متأكدا بأن هذا هو الأمر الأول الذي سيكون من الصواب القيام به”.

وأعرب عن دعمه لإقامة ميناء في غزة مبرّرًا ذلك بالقول “أنا أؤيد القيام بأيّ شيء لتحسين الواقع المدني في غزة، شريطة ألا يقوي سلطة “حماس” ويترك الواقع الأمني لـ”الإسرائيليين” و”سكان الجنوب” على الأقل كما هو عليه اليوم. نحن نطمح للتحسين”، وفق ادّعائه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.