رعد: بلد بلا حكومة تسوده الفوضى

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 12:55 مساءً
رعد: بلد بلا حكومة تسوده الفوضى

رأى رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أن البعض في لبنان لا يحسن الرؤية ولا ينظر إلى الأفق البعيد ويرى البلد على قدر حصته في الحكومة ولذلك يعرض عضلاته على أنه يريد حجمًا أكبر فيها، وهو لا يملك سوى عشرة نواب فلا يستحق الا وزيرين، متسائلًا لماذا يطالب بخمسة وزراء؟

كلام النائب رعد جاء خلال المجلس العاشورائي الذي أقامه حزب الله في مجمع الإمام علي(ع) في بلدة الصرفند.

وأضاف رعد إن لدى حزب الله وحركة أمل ثلاثين نائبًا وإذا تواضعوا وقبلوا بستة وزراء لا يعني ذلك أن الذي لديه خمسة نواب يستحق ستّ وزراء أيضا، مطالبًا السياسيين بأن يعرفوا أحجامهم.

وتوجه رعد الى السياسين قائلًا “فكروا بمصلحة البلد، لا يعتقد أحد بأننا مسرورون أنه لا يوجد حكومة بالبلد، نحن أكثر المتضررين من غياب الحكومة”.

وأشار رعد الى أنه “إذا استمر الوضع بغياب الحكومة فإن الناس لن تصبر نتيجة تردي الأزمة الاقتصادية والمعيشية”.

وتابع “ما زلنا اليوم نحفظ قيمة الليرة الشرائية، ولكن من الآن إلى أربع أو خمسة أشهر إذا لم يتحرك الاقتصاد بالبلد ولم يحصل عملية بيع وشراء وسيولة بين أيدي الناس فقيمة الليرة ستنهار”.

وختم رعد أن أمامنا فرصة يجب أن نغتنمها فبلد بلا حكومة ستسوده الفوضى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.