هل افتعل مراسل النشرة الجوية مقاومته لرياح الإعصار “فلورنس” لإضافة المزيد من الإثارة؟- (فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 7:38 صباحًا
هل افتعل مراسل النشرة الجوية مقاومته لرياح الإعصار “فلورنس” لإضافة المزيد من الإثارة؟- (فيديو)

انتشر مقطع فيديو، أمس الجمعة، بكثافة عبر وسائل الإعلام والتواصل الأمريكية والعالمية، لمراسل النشرة الجوية في إحدى المحطات التلفزيونية الأمريكية، خلال بثه تقريرا عن الأحوال الجوية في مقاطعتي ساوث ونورث كارولاينا حيث يمر الإعصار المدمر “فلورنس”.

وأثار المراسل مايك سيدال سخرية عارمة وردود فعل كبيرة بسبب ما اعتبره البعض “تمثيلية” حاول المراسل خلالها إظهار مقاومته الشديدة للرياح العاتية أمام الكاميرا، إلا أن مرور شابين وراءه خلال بث التقرير، وهما يسيران بشكل طبيعي، أثار شكوك المشاهدين بصدق المراسل.

ودافعت المحطة التلفزيونية عن مراسلها، في بيان أصدرته، بالقول إن “الرجلين اللذين سارا خلف المراسل كانا يمشيان على الإسمنت، بينما كان مايك سيدال يحاول الصمود على قدميه على العشب المبتل”. وتابعت أن مراسلها الذي كان “يبث تقريره في حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل كان وبلا شك مرهقا”.

وارتفع عدد ضحايا إعصار “فلورنس” الذي ضرب كارولاينا الجنوبية والشمالية على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، اليوم السبت، إلى 7 قتلى، وفق وسائل إعلام أمريكية.

وأغرق الإعصار الشوارع بمياه الأمطار الغزيرة مع ارتفاع كبير في منسوب مياه البحر قبل أن تتراجع قوته ليتحول إلى عاصفة استوائية لا تزال قادرة على إحداث دمار هائل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.