الجيش الإيراني: لا خطر يهدد إيران وهي ليست على اعتاب حرب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 1:32 مساءً
الجيش الإيراني: لا خطر يهدد إيران وهي ليست على اعتاب حرب

قال قائد سلاح البر التابع لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد ‘كيومرث حيدري’: “أطمئن الشعب الإيراني أنه لا يهدد البلد أي خطر وان إيران ليست علي أعتاب حرب”.

وتابع حيدري اليوم الأحد في تصريح صحفي، على هامش تفقده الوحدات القتالية : هذا بالطبع لا يعني الغفلة عن مبدأ الجهوزية لأنه وفقا لأمر سماحة القائد العام للقوات المسلحة، “على القوات المسلحة أن تتصور نفسها دوماً في متاريس الحرب”.

وتابع بالقول، ان “الجهوزية الدفاعية والقتالية للجيش وصلت الى حد من الإستعداد للردع، بحيث أخذ أعداء الجمهورية الإسلامية يتشبثون اليوم بذرائع أخرى غير عسكرية”.

وأضاف حيدري، ان معدات قوات سلاح البر للجيش الإيراني محلية الصنع مئة بالمئة تنتجها هي بنفسها أو تستخدم معدات اتنتجها وزارة الدفاع والقوات المسلحة الإيرانية الأخرى، وهي لا تعتمد على البلدان الأجنبية على الإطلاق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.