ولايتي: الدفاع عن سوريا من مسؤولياتنا باعتبارها الحلقة الذهبية في محور المقاومة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 1:33 مساءً
ولايتي: الدفاع عن سوريا من مسؤولياتنا باعتبارها الحلقة الذهبية في محور المقاومة

شدّد مستشار قائد الثّورة الإسلامية الايرانية للشّؤون الدّولية علي أكبر ولايتي أن الدّفاع عن سوريا من مسؤوليات طهران باعتبارها الحلقة الذهبية في محور المقاومة، مؤكدًا أنه تم دحر الإرهاب في سوريا باستثناء المناطق التي تسيطر عليها امريكا شرق الفرات.

وقال ولایتي، في اجتماع بحضور الخبراء واساتذة الجامعات وبعض السفراء السابقين لإيران، إن ايران تداوم على اللقاءات والتشاورات مع حلفائها في المنطقة مشيراً إلى اللقاءات الأخيرة بخصوص بحر قزوين وبخصوص الملف السوري.

وحول إدلب ومؤتمر طهران الأخير الذي استضاف تركيا وروسيا أشار ولايتي إلى أن الحل السياسي يجب أن يكون بين المنتصرين، والمباحثات تدور حول إعادة إدلب إلى الحكومة المركزية دمشق بأقل الخسائر الممكنة، وبالطبع الدول الثلاثة تؤيد هذه المسألة، مشيراً إلى أن تركيا كانت في البداية تدافع عن ذلك الطرف لكنها غيّرت مسيرها طبقاً لمصالحها والجميع يؤيد نزع السلاح.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.