الجيش اليمني واللجان الشعبية يحبطان هجومًا للعدوان في منطقة حيفان بتعز

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 11:40 صباحًا
الجيش اليمني واللجان الشعبية يحبطان هجومًا للعدوان في منطقة حيفان بتعز

تصدّى الجيش اليمني واللّجان الشعبية لهجوم شنته ميليشيات العدوان السعودي على اليمن اليوم في منطقة حيفان بمحافظة تعز، حيث تمّ إحباط الهجوم وإلحاق خسائر فادحة في صفوف الغزاة. وتزامن ذلك مع اعطاب الجيش واللجان آلية لمرتزقة العدوان في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف بالجوف.

وكان الجيش واللجان قد نفذوا ليل الأحد، عملية هجومية في جبهة أبعر بتعز أسفرت عن تكبيد المرتزقة خسائر في الأرواح وتأمين عدد من المواقع في الجبهة.

على خطٍ موازٍ، استهدف سلاح الجو المسيّر التابع للجيش اليمني واللجان الشعبية، الاثنين، غرفة عمليات لمرتزقة العدوان السعودي في الساحل الغربي بطائرة قاصف واحد محلية الصّنع. وأكد مصدر في سلاح الجو لقناة “المسيرة” اليمنية أن الهجوم على غرفة العمليات اتى بعد عملية رصد دقيقة وحقق هدفه.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان قد ضربت في وقت سابق اليوم بصاروخ باليستي قصير المدى تجمعات الغزاة بالساحل الغربي.

في سياق آخر، استشهد مواطن متأثرًا بجراح أصيب بها جراء غارات طيران العدوان على منطقة كيلو 16 بمديرية الحالي جنوب مدينة الحديدة.

وشنّ طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات على منطقة كيلو 16 ومناطق متفرقة من الحديدة راح ضحيتها عدد من المدنيين والصيادين، حيث استشهد 3 مواطنين وأصيبت امرأة بمديرية الحالي بعد ساعات من ارتكاب طيران العدوان جريمة مماثلة راح ضحيتها 8 شهداء في ذات المديرية ليل الأحد.

وكان طيران العدوان استهدف مبنى إذاعة الحديدة بمديرية المراوعة، استشهد جراءها أربعة من العاملين وحراسة مبنى الإذاعة.‎

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.