ولادة فوق السحاب على متن طائرة سعودية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 11:44 صباحًا
ولادة فوق السحاب على متن طائرة سعودية

شهدت إحدى رحلات الخطوط الجوية السعودية، ولادة ناجحة في الجو، أثناء رحلة متجهة من الرياض إلى الفلبين، وفق إعلام محلي.

وذكرت صحف سعودية خاصة، منها “الرياض” و”عكاظ”، الإثنين، أن استشارية طب النساء في إحدى المستشفيات الخاصة بالرياض، أجرت عملية ولادة ناجحة في الجو لراكبة فلبينية على طائرة الخطوط السعودية.

وتعود تفاصيل الواقعة، وفق الصحيفتين، إلى شعور راكبة فلبينية بآلام المخاض على متن الطائرة التي كانت تحلق على علو شاهق، وعدم إمكانية إجراء هبوط اضطراري، مما دعا قائد الطائرة إلى طلب مساعدة من الركاب.

ولحسن الحظ، كانت الطبيبة جان ساريت على متن الرحلة، وحاولت تأخير الولادة حتى موعد هبوط الطائرة، لكن أدركت، كما تقول للصحف، أن هذه المحاولات ستؤدى إلى مضاعفات للأم والمولود، مما جعلها تخوض المغامرة.

وعقب نجاح ولادة الطفل، قالت إنها “المرة الأولى التي أقوم بتوليد أم في مثل هذه الظروف”.

ونقلت المصادر السعودية عن أم المولود القول: “لم أفكر أبداّ بأنني سألد طفلي فوق السحاب ولكن آلام المخاض كانت تزداد في كل دقيقة”.

وأضافت: ” أشعر أنني محظوظة جداً بوجود طبيبة متخصصة على متن الطائرة، فبفضل الله ثم الطبيبة شعرت بالأمان خلال هذه التجربة المذهلة”. (الأناضول)

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.