مسؤول عسكري ايراني: اميركا تتراجع في كل منطقة تدخلها ايران

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 2:31 مساءً
مسؤول عسكري ايراني: اميركا تتراجع في كل منطقة تدخلها ايران

اكد نائب قائد مقر عمليات حمزة التابع للحرس الثوري العميد محمد تقي اميني ان “​اميركا​ تتراجع اليوم في كل منطقة تدخلها الجمهورية الاسلامية ال​ايران​ية”، مشيراً إلى “محاولات العدو لتوجية ضربة الى الثورة الاسلامية”، قائلا: “ان اعداء الاسلام عاجزون عن فصلنا عن الشهداء، وأي بلد في العالم لا يمتلك الجرأة على شن عدوان على الجمهورية الاسلامية الايرانية”.

ولفت إلى أنه “منذ بداية الثورة واجهنا الحظر، لكن بعزيمة الشعب والشهداء الاعزاء استطعنا تجاوز الحظر، واليوم فاننا نمتلك قدرة عالية في المجال العسكري والدفاعي”، مشيراً إلى أن “ايران تمثل ام القرى في العالم الاسلامي، وان اميركا بالرغم من مساعدات بعض دول المنطقة قد هزمت في العراق وسوريا، واليوم فان ايران والعراق باعتبارهما بلدين مسلمين يقفان جنبا الى جنب، فان الاعداء لايطيقون رؤية هذه الوحدة، ويعتزمون من خلال بث الشائعات القاء نظرة التشاؤم بين الشعبين الايراني والعراقي، واليوم فان اميركا تتراجع في اي منطقة تدخلها الجمهورية الاسلامية الايرانية”.

واكد ان “الامن المستديم في داخل البلاد هو احد مفاخر الجمهورية الاسلامية الايرانية”، لافتا الى ان “الدول الاوروبية بالرغم من جميع الامكانيات التي تمتلكها تفتقد الى هذا الامن”، مشيراً إلى أن “العالم اجمع حشد طاقاته من اجل زعزعة الامن داخل ايران، لكن الحرس الثوري والجيش وقوات التعبئة على اتم الاستعداد بحيث يقضون على الاعداء قبل محاولتهم التعرض لحدود الجمهورية الاسلامية الايرانية، وهذا يدل على يقظة ووعي وقدرة الشعب الايراني في صون حدود البلاد”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.