سوريا: مسلحو ’التنف’ ومن معهم يستعدون للمغادرة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 11:04 صباحًا
سوريا: مسلحو ’التنف’ ومن معهم يستعدون للمغادرة

بدأ مسلحو “لواء القريتين” المتواجدين في منطقة التنف بتسجيل أسمائهم تمهيدا للخروج إلى الشمال السوري، في مؤشر على قرب تفكيك قاعدة “التنف” الأمريكية.

وبحسب صحيفة “الوطن” السورية، قام أكثر من 5000 مسلح من “لواء القريتين” وعائلاتهم، بتسجيل أسمائهم للخروج من مخيم الركبان عند مثلث الحدود السورية الأردنية العراقية، باتجاه الشمال السوري، بعد التوصل إلى اتفاق مع الحكومة السورية بوساطة روسية.

وقالت مصادر محلية من المخيم نقلتها “الوطن”، إن “خمسة آلاف مدني بينهم أطفال ونساء من عائلات مسلحي لواء القريتين، سجلوا أسماءهم للخروج من المخيم، وسيتم نقلهم بسيارات تابعة للمسلحين إلى نقطة الانطلاق عند أول حاجز لقوات الجيش السوري بحضور القوات الروسية”.

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش لم تخبرهم حتى الآن عن موعد الخروج والطريق الذي سيسلكونه للعبور إلى الشمال السوري، لافتا إلى وجود معوقات، لم يفصح عنها، أدت لتأخير خروجهم من المخيم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.