قتلى وجرحى في حادثي إطلاق نار في ميريلاند ونيويورك

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 11:03 صباحًا
قتلى وجرحى في حادثي إطلاق نار في ميريلاند ونيويورك

أصيب 5 أشخاص من بينهم طفلة في حادث إطلاق نار وقع أمس الخميس في مدينة سيراكيوز بولاية نيويورك الأمريكية، في وقت أدى إطلاق نار مشابه ولاية ميريلاند إلى سقوط قتلى وجرحى.

وقال قائد الشرطة المحلية في سيراكيوز فرينك فوولر للصحفيين: “لدينا 5 مصابين تتراوح أعمارهم بين 8 و35 عاما”، مضيفا أن الحالة الصحية لكل المصابين مستقرة، دون تقديم أي تفاصيل أخرى.

من جهتها، أوضحت قناة “CNY Central” أن الحادث وقع في منزل خاص اجتمع فيه أعضاء أسرة رجل مسن (81 عاما) توفي صباح نفس اليوم.

وذكر الصحفيون أن هذا المنزل يعتبر مكانا مرتبطا بإحدى الجماعات الإجرامية، غير أن الشرطة لم تعلق على هذه المعلومات. كما لم تعلق على معلومات منقولة عن شهود عيان، قالوا إنهم شاهدوا مهاجمين اثنين أو ثلاثة قرب المنزل.

إلى ذلك، أعلن مسؤلون محليون بولاية ميريلاند الأمريكية عن وقوع قتلى في إطلاق نار بمركز لتوزيع المساعدات.

ووقع الحادث في منطقة بيريمان الواقعة على بعد 40 كيلومترا شمال شرقي بالتمور، وطالبت الأجهزة الأمنية المحلية، التي اعتقلت مشتبها به، السكان بتجنب منطقة الحادث.

وانتشرت الشرطة الاتحادية في مكان الحادث بعد دقائق من الإعلان عن إطلاق النار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.