حزب الله دان جريمة الأهواز: عمل الإرهابي تقف ورائه أيادي شيطانية خبيثة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 سبتمبر 2018 - 8:41 صباحًا
حزب الله دان جريمة الأهواز: عمل الإرهابي تقف ورائه أيادي شيطانية خبيثة

أصدر حزب الله البيان التالي:

يعبّر حزب الله عن إدانته القصوى وإستنكاره الشديد للعملية الإجرامية التي استهدفت العرض العسكري في مدينة الأهواز، ويتقدم بأحر التعازي من سماحة القائد الإمام السيد علي الخامنئي ومن حكومة وشعب الجمهورية الإسلامية العزيز، وخصوصاً أهلنا الشرفاء في الأهواز، ليسأل الله سبحانه وتعالى أن يمن على عوائل الشهداء بالصبر والسلوان، وأن يمن على الجرحى بالشفاء التام والعاجل.

إن هذا العمل الإرهابي تقف ورائه أيادي شيطانية خبيثة بهدف النيل من أمن وإستقرار الجمهورية الإسلامية، عقاباً على إلتزامها الكامل بسيادتها التامة غير المنقوصة، ورفضها سياسات التبعية الأميركية، وهي ردٌ مباشرٌ وصريح على الإنتصارات الكبرى التي يحققها محور المقاومة الشريفة على إمتداد المنطقة وفي أكثر من جبهة، وهذه العملية هي إستمرار لأشكال أخرى من الحروب التي تشنها الولايات المتحدة وحلفائها مباشرةً أو بالواسطة، وفي طليعتها العقوبات الجائرة والحصار الإقتصادي الظالم.

إننا نعتقد أن هذه العملية لن تؤثر أبداً على معنويات الجمهورية الإسلامية، ولا على قوتها وحضورها السياسي والميداني، ولا على دعمها الدائم لحركات وفصائل المقاومة المختلفة، ودعمها المستمر للشعب الفلسطيني المقاوم وسائر الشعوب الحرة والمستضعفة في العالم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.