روحاني: منفذو جريمة أهواز تلقوا الدعم من دولة في الخليج.. واميركا ستندم على سياستها ضد ايران

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 سبتمبر 2018 - 8:41 صباحًا
روحاني: منفذو جريمة أهواز تلقوا الدعم من دولة في الخليج.. واميركا ستندم على سياستها ضد ايران

أكد الرئيس الايراني الشيخ حسن روحاني أن الذين نفذوا جريمة أهواز تلقوا الدعم من دولة في الخليج ولم يندموا على جرائمهم السابقة، مشيرا الى أن اميركا هي من تقف وراء هؤلاء المرتزقة الصغار.

وفي كلمة له قبيل مغادرته طهران الى نيويورك للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، قال روحاني ” نعلم من الذي ارتكب جريمة أهواز ومن الذي يقف وراءه ويدعمه، وسنردّ على هذه الجريمة وفق القوانين ومصالح البلاد”.

وإذ أشار إلى أن الظروف العالمية ليست على ما يرام وأن الأميركيين يواصلون غطرستهم، أكد الرئيس الايراني ان “الحكومة الأميركية” تنتهك المواثيق والقوانين الدولية، وأن اميركا ألغت الاتفاق النووي بذرائع واهية.

وشدد روحاني على أن الأميركيين لن يحققوا أهدافهم من خلال الضغط على الشعب الايراني والاخلال بأمن البلاد، منوها الى أن ايران ستتجاوز الظروف الصعبة التي تمر بها، وأن واشنطن ستندم على سياستها التي انتهجتها ضد طهران.

كما لفت الرئيس روحاني إلى أن الذين نفذوا جريمة اهواز بالامس كانوا الى جانب صدام في حربه ضد ايران.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.