إعلام العدو: الجبير حضر الى مؤتمر نيويورك وتبعه بعد دقيقتين رئيس الموساد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 2:18 مساءً
إعلام العدو: الجبير حضر الى مؤتمر نيويورك وتبعه بعد دقيقتين رئيس الموساد

قالت قناة “كان” الصهيونية إن “الجمعية العامة للأمم المتحدة بشكل عام هي منصّة نرى فيها عداوة لـ”إسرائيل”، لكن من وراء الكواليس هناك تعاون مزدهر في كل ما يتعلق بإيران ونحن نعرف ذلك، وأضافت “هكذا بدا رئيس الموساد يوسي كوهين ووزير الخارجية السعودي عادل الجبير يشاركان معًا في مؤتمر ضدّ إيران على هامش الجمعية العامة”.

وبحسب مراسل القناة في واشنطن، اختار وزير الخارجية السعودي عادل الجبير قضاء يومه في مؤتمر علني ضدّ إيران الى جانب إسرائيليين وداعمين
لـ”تل أبيب”.

القناة عرضت صورًا لعادل الجبير وهو يحضر الى المؤتمر، وأشارت الى حضور رئيس الموساد الى القاعة بعد دقيقة فقط او دقيقتين من ذلك.

قناة “كان” أضافت ” قد لا يحظى السؤال عمّا اذا كانا التقيا أم لا بجواب، لكن الواضح أن الثغرة بين “اسرائيل” ودول الخليج تتقلّص الى الصفر في الجمعية العامة للأمم المتحدة حيث يتحدّ الجميع ضد إيران”، وتابعت “في غرفة واحدة يجلس ممثلو “إسرائيل” والسعودية والإمارات، كلّهم معًا بهدف واحد هو إيقاف الإيرانيين”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.