حمود: لميثاق شرف بين الزعماء يرفع الغطاء عن كل الفاسدين

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 2:01 مساءً
حمود: لميثاق شرف بين الزعماء يرفع الغطاء عن كل الفاسدين

اعتبر رئيس ​الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة​ ​الشيخ ماهر حمود​ أن “شعار ​محاربة الفساد​ لن يفلح ان كان ما ينشر في الصحف صحيحا وكل زعيم لطائفة او لجهة سيحمي جماعته حتى لو كان الفساد واضحا وضوح ​الشمس​”، مشيراً إلى أنه “يفترض ان يكون هنالك ميثاق شرف بين الزعماء اللبنانيين بأن يرفعوا الغطاء عن كل الفاسدين، ولا ينبغي ان تكون ​وسائل الاعلام​ اقدر من اجهزة الرقابة الرسمية في كشف الاسماء والأرقام والمتورطين بالفساد. كذلك لا بد من اعادة الاتفاق على المبادىء التي يفترض انها معيار الوطنية، فلا يزال هنالك اناس تعاملوا مع ​اسرائيل​ ونتج عن ذلك دمار وقتلى بالآلاف ولا يزال بعض هؤلاء يتفاخرون بأعمالهم دون اي خجل، ويتحدثون عن عمالتهم وكأنها مقاومة ​الاحتلال الاسرائيلي​”.

وفي بيانل له اعتبر الشيخ حمود أن “كلمة ​رئيس الجمهورية​ ​ميشال عون​ في ​الامم المتحدة​ تعبر عن الموقف اللبناني وكثير من المواقف ينبغي ان ينوه بها، ولكن كيف تنزل هذه المبادىء وهذه المواقف الى حيز التنفيذ؟”، مشيراً إلى أنه “يبقى موضوع ​الكهرباء​ والسجال حول العرض الالماني نموذجا مؤلما بل بشعا عندما تعرض الارقام والحقائق ويتم التهرب منها بكلام عام، اشبه بالعواطف والخطب الرنانة، والجميع يراقب ​الوضع الاقتصادي​ والضائقة التي تحاصر المواطن ولا يقدم شيئا في هذا المضمار”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.