لهذا أردوغان لم يفعلها!

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 سبتمبر 2018 - 4:40 مساءً
لهذا أردوغان لم يفعلها!

ذكرت وسائل إعلام تركية السبب الذي دعا الرئيس رجب طيب أردوغان والوفد المرافق له، لمغادرة قاعة “الجمعية العامة للأمم المتحدة” حين بدأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كلمته.
ولفتت هذه الوسائل إلى انتشار مقطع فيديو يظهر فيه الرئيس التركي رجب طيب أروغان وهو يغادر ومرافقيه مقر “الجمعية العامة للأمم المتحدة”، فيما كان الرئيس الأمريكي يلقي كلمته، ما دفع إلى الظن بأن أردوغان غادر القاعة تماما، وربط البعض المشهد بالتوتر الذي يشوب علاقات البلدين.
وأوضح موقع “ترك برس” الإخباري التركي، أن الأمر وما فيه أن “الرئيس التركي الذي كان يرافقه عدد من الوزراء والمسؤولين الأتراك، قد توجه إلى وراء المنصة الرئيسية للاستعداد لإلقاء كلمته أمام الجمعية بعد انتهاء كلمة ترامب“.
وأكد ذلك راغب صويلو الصحفي التركي المقيم في الولايات المتحدة، حيث وصف على حسابه في تويتر الأنباء عن مغادرة أردوغان بأنها “مفبركة”، موضحا أن الرئيس التركي انتقل إلى القسم الخلفي من القاعة لأن دوره يحين بعد ترامب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.