وزير الخارجية القطري: قطر يمكنها ’الانتظار للأبد’

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 سبتمبر 2018 - 2:31 مساءً
وزير الخارجية القطري: قطر يمكنها ’الانتظار للأبد’

قال وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن إن بلاده يمكنها “الانتظار للأبد”، في إشارة إلى الأزمة الخليجية مع كل من السعودية والإمارات والبحرين، لافتًا إلى أن المهم هو مجابهة التحديات الإقليمية بعيدًا عما وصفها بـ”المناكفات السياسية”.

وفي مقابلة له مع قناة “الجزيرة”، قال الوزير القطري “لا أحمد يعلم حتى كيف سيكون مستقبل الدول بعد عام من الآن، وبالتالي لا يمكننا التكهن بما سيجري بعد خمسة أعوام أو عشرة أو 15 وبإمكان قطر أن تنتظر للأبد أيضا، ولكن ينبغي أن نتعامل مع التحديات في منطقتنا بدلا من التحدث بمبدأ المناكفات لأن الدبلوماسية تعني التواصل والتفاعل”.

من جهتها، قالت لولوة الخاطر، المتحدثة باسم وزارة الخارجية القطرية “هذه هي المرة الثانية التي يخطب فيها أمير دولة قطر أمام الجمعية العامة، ولعل المفارقة أن الأمير يخطب في الأمم المتحدة في حين أن الدول المحاصرة لا نجد قادتها يخطبون في الأمم المتحدة والسؤال هنا من المحاصِر ومن المحاصَر؟”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.