العميد فدوي: الكثير من عناصر القدرة الإيرانية غير معروفة للعدو

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 أكتوبر 2018 - 12:47 مساءً
العميد فدوي: الكثير من عناصر القدرة الإيرانية غير معروفة للعدو

أكد مساعد شؤون التنسيق في حرس الثورة الإسلامية العميد علي فدوي، اليوم الاحد، أن الصواريخ باتت من عناصر قدرة ايران التي يعرفها العدو، إلا أن الكثير من العناصر الأخرى لايعرفها العدو أبداً، مشيرا الى أن الاوروبيين يقومون بمحاولات مستمية ضد القدرات الصاروخية الايرانية.

وأشار العميد فدوي في تصريح له الى مزاعم الرئيس الامريكي بشأن الخليج قائلا “يجب ان يخرج الامريكان من غرب آسيا ومن الخليج الفارسي قبل أي مكان آخر”.

واضاف، هؤلاء عللوا عدم حدوث مواجهة جديدة بين إيران وأمريكا بتغيير سلوك ايران، هذا الامر قلب للحقائق، حدث ذلك الامر بسبب ان الامريكان باتوا أكثر إصغاء من الاول.

وتابع، اذا لم يعمل أي بلد في الخليج وفق القوانين الدولية والقوانين التي صادقنا عليها في ايران، سنتعاطى معها بالتأكيد سواء كانوا الامريكان ام البريطانيين او أي بلد آخر.

وحول الاستهداف الصاروخي لمواقع ارهابيي الحزب الديمقراطي، قال العميد فدوي، ان قدرة ايران لا تنحصر بإستهداف اجتماع الارهابيين فحسب، اذ من الممكن ان تستهدف صواريخ حرس الثورة الاسلامية أي عدو في أي اجتماع كان في عموم المنطقة يريد القيام بعمل شرير.

وأكد مساعد شؤون التنسيق في حرس الثورة الاسلامية أن الصواريخ تحولت اليوم الى عنصر من عناصر قدرة الجمهورية الاسلامية الايرانية، قائلا، بالتأكيد ان الصواريخ من العناصر التي يعرفها العدو، فالكثير من عناصر قدرة الجمهورية الاسلامية الايرانية لايعرفها العدو أبداً.

وحول تركيز الاوروبيين على القدرة الصاروخية الايرانية، قال، ان الاوروبيين يقومون بمحاولات مستمية ضد قدرتنا الصاروخية، الاوروبيون أصغر من ان يتحدثوا عن الصواريخ الايرانية، من هم ليريدوا ارتكاب هكذا حماقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.