الطيران الأميركي يبحث جاهدًا عن صواريخ ’إس _300’ في سوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 - 1:12 مساءً
الطيران الأميركي يبحث جاهدًا عن صواريخ ’إس _300’ في سوريا

ذكرت صحيفة “إين24” الإلكترونية الروسية نقلًا عن مصادر إعلامية غربية تتخصّص في رصد حركة الطيران أن طائرة استطلاعية أميركية تقوم بعملية استكشافية في البحر المتوسط قرب شواطئ سوريا.

وقالت الصحيفة إن طائرة استطلاع تابعة لسلاح الجو الأميركي من طراز RC-135V تواصل العملية الاستكشافية عند شواطئ سوريا قرب ميناء طرطوس.

وانطلقت الطائرة الاستطلاعية الأميركية من جزيرة كريت اليونانية وحلقت، أمس، فوق منطقة قريبة من الساحل السوري، كما وحلَّقت الطائرة نفسها يوم الأحد قرب ميناء طرطوس السوري.
وفي اليوم التالي عادت الطائرة الأميركية لتحلق في المنطقة ذاتها بعدما وصلت طائرة روسية من طراز “أن _124” إلى قاعدة حميميم الجوية ودخلت سفينة نقل الحاويات “سبارتا _3” إلى ميناء طرطوس.

والأغلب، بحسب الصحيفة، أن الطائرة الاستطلاعية الأميركية توجهت إلى المنطقة في مهمة الكشف عن منظومات الدفاع الجوي “إس _300” التي بدأت روسيا توردها لسوريا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.