الشيخ بلال شعبان هنأ سماحة الشيخ تاج الدين حامد الهلالي بإعادة انتخابه مفتيا لأستراليا من جديد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 2:34 مساءً
الشيخ بلال شعبان هنأ سماحة الشيخ تاج الدين حامد الهلالي بإعادة انتخابه مفتيا لأستراليا من جديد

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه وبعد
صاحب السماحة مفتي أستراليا ونيوزيلندا الشيخ المجاهد تاج الدين حامد الهلالي حفظه الله تعالى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

أتقدم من سماحتكم بالتهنئة لإعادة انتخابكم مفتيا عاما لاستراليا ونيوزيلندا وأسال الله تعالى أن يعينكم في تحقيق ما تصبون إليه من حياة كريمة لأهلنا في تلك القارة البعيدة ليقيموا شعائرهم ويساهموا في بناء بلدهم ويوطدوا التعارف الانساني فيما بينهم .
سيدي الشيخ عرفناكم أبا رحيما وأخا كريما وداعية وحدة تحل البركة والمحبة حيث تحلون وقد أحسن الإخوة في إعادة انتخابكم لمنصب الافتاء في تلك البلاد البعيدة ، وإن كانت مسؤوليتكم أكبر مما اختاروكم له

سيدي الشيخ لقد اختاركم الله لبلسمة جراح غزة ، وحمل المساعدات الغذائية لفقراء سيناء ، وتضميد جراح العراق ، ووقف التطاحن في أفغانستان ، وللتقريب بين المذاهب في إيران ، ولحوار الأديان ومسح آثار العدوان في لبنان ، حتى تحقن الدماء وتصان الأعراض وتحفظ الأوطان ويتحرر الأقصى من دنس الصهاينة الغاصبين .

سيدي الشيخ الجليل كل التحية والحب لكم من لبنان ونحن نكن لكم كل المحبة ونحفظ لكم ما قدمتموه لنا وما أرسيتم لنا في سبعينيات القرن الماضي من قواعد لعمل إسلامي شعبي جهادي يخدم مجتمعه ولا يستخدمه ، لقد زرعتم الصحوة والوعي حين أقمتم بين أهلكم في طرابلس لسنوات وسنوات وتجولتم مع علمائها الشيخ سعيد شعبان والشيخ سالم الشهال والشيخ عبد الكريم البدوي وغيرهم الكثير ممن قضى لخالقه ومن ينتظر رحمة ربه…

ويذكركم المسجد المنصوري الكبير ومساجد التوبة والقديم والأمين ومسجد الأمير سيف الدين طينال يحن إليكم وينتظر زيارتكم القريبة بغاية الشوق إن شاء الله
ختاما أعانكم الله على تحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقكم، وأمد في عمركم المبارك لتحقيق ما تصبون إليه

وإلى لقاء قريب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مُحبكم الشيخ بلال سعيد شعبان
الأمين العام لحركة التوحيد الإسلامي – لبنان.

– ملاحظة : الصورة الملحقة من الارشيف ، على شاطئ بيروت مع الشيخين عبد الغني شمس الدين ماليزيا والشيخ تاج الدين الهلالي والأخ عمر الأيوبي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.