ليبرمان: غير راضين عن وجود “إس-300” بسوريا لكن لا يمكننا التوقف عن ضرب مواقع هناك

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 2:25 مساءً
ليبرمان: غير راضين عن وجود “إس-300” بسوريا لكن لا يمكننا التوقف عن ضرب مواقع هناك

أكد وزير الحرب الاسرائيلي ​أفيغدور ليبرمان​ أن “​إسرائيل​ غير راضية عن وجود “إس-300″ في ​سوريا​ لكن لا يمكننا التوقف عن ضرب مواقع هناك”.

وكان وزير الدفاع الروسي ​سيرغي شويغو​ قد أعلن يوم أمس خلال الاجتماع مع أعضاء ​مجلس الأمن الروسي​، “أننا بدأنا بتنفيذ عدد من التدابير الموجهة لتعزيز أنظمة ​الدفاع الجوي السوري​، والتي تهدف في المقام الأول إلى حماية عسكريينا، ولقد انتهينا من توريد منظومة “إس-300” طبقاً لقرار الرئيس ​فلاديمير بوتين​”، موضحا أن “هذا يشمل 49 وحدة من المعدات: رادارات استشعار، وبطبيعة الحال، أنظمة التعريف الرئيسية، وآلات التحكم، وأربعة منصات إطلاق”.

ولفت الى أنه “فيما يخص نظام التحكم الموحد لشبكة الدفاع الجوي بالكامل، فقد بدأنا أيضاً في توريد المعدات، وسنستكمل جميع الأعمال مع إعداد وتدريب الطواقم، وربطها في شبكة واحدة بحلول 20 تشرين الأول”.

وفي إجابة عن سؤال الرئيس الروسي حول الوقت المطلوب لتدريب العسكريين السوريين، قال شويغو “3 أشهر”، مشيراً إلى أن أعمال التدريب بدأت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.