الأشغال الشاقة لمتهمين بالقتال ضد الجيش في عرسال ومراقبة تحركاته

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 أكتوبر 2018 - 4:01 مساءً
الأشغال الشاقة لمتهمين بالقتال ضد الجيش في عرسال ومراقبة تحركاته

أصدرت ​المحكمة العسكرية​ الدائمة برئاسة العميد الركن حسين عبد الله، حكمًا قضى بإنزال عقوبة الأشغال الشاقة المؤبدة غيابيًّا بحقّ السوري الفار من وجه العدالة “أحمد جمعة”، وتجريده من حقوقه المدنية وتنفيذ مذكرة إلقاء القبض الصادرة بحقّه، والأشغال الشاقة ثلاث سنوات للسوري الموقوف “​محمد بركات​” وتغريمه بمبلغ 500 ألف ليرة وتجريده من حقوقه المدنية.

وأصدرت حكمًا بإنزال عقوبة السجن سنة واحدة للموقوفين السوريين عبد الله جمعة وجلال البدوي وأحمد زكريا، وذلك بعد إدانتهم بالإنضمام إلى مجموعات إرهابية مسلّحة تابعة لتنظيمي “داعش” و”النصرة”، والقتال ضدّ ​الجيش اللبناني​ في معركة ​عرسال​ و​محاولة قتل​ عسكريين، وتأمين المواد الغذائية والألبسة للإرهابيين، ومساعدة مطلوبين على الفرار من العدالة.

كما أنزلت المحكمة عقوبة الأشغال الشاقة مدّة 12 سنة بحقّ السوري الموقوف “محمد موصللي” وتجريده من حقوقه المدنية، حيث أدانته بجرائم الإنتماء إلى تنظيم “داعش” الإرهابي بقصد القيام بأعمال إرهابية، ومراقبة المناوئين للتنظيم في عرسال تسهيلًا لمحاولة تصفيتهم، وعلى مراقبة تحرّكات الجيش اللبناني أيضًا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.