أمريكا والعنصرية.. حاول نقل جهاز تلفزيون الى منزله الجديد في وقت متاخر فوضعت الشرطة الأصفاد في يديه- (فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 أكتوبر 2018 - 12:43 مساءً
أمريكا والعنصرية.. حاول نقل جهاز تلفزيون الى منزله الجديد في وقت متاخر فوضعت الشرطة الأصفاد في يديه- (فيديو)

وضعت الشرطة المحلية في بلدة ” تونغانوكسي” الأصفاد في يد رجل أسود وهو يحاول أن ينقل جهاز تلفزيون الى منزله الجديد على الرغم من أنه عرض وثائق ملكيته للبيت.
وذكرت صحيفة “كانساس سيتي ستار” أن رجال الشرطة اقتربوا من كارلين روبنسون وهو يقف في الحديقة الامامية لمنزله بسبب الاشتباه في أنه لص .
وقال روبنسون إنه على الرغم من أنه فهم سبب توقيفه في البداية من قبل الضباط لأنه كان يقوم بنقل الجهاز في وقت متأخر جدا من الليل إلا أنه توقع أن يغادر الشرطي بعد أن شرح له ما يحدث.
وأضاف ان الضابط اختار تكبيل يديه في الأصفاد في حين دخل ضابط شرطة اخر الى المنزل بنفسه للبحث عن وثائق الملكية .
ومن الواضح ان ذلك لن يحدث إذا كان الرجل الواقف أمام منزله، أبيض البشرة، حسب ما قاله روبنسون الذي كان يتحدث وهو يقول ساخطا”: أنا مقيد اليدين داخل ممتلكاتي”.
ويمكن سماع روبنسون في الفيديو الذي التقطته الشرطة للحادث وهو يقول:” هل هذا كله ضروري”.
واعتذرت الشرطة في وقت لاحق لروبنسون بمجرد عثورها على الأوراق التى تثبت ملكيته ، وشرحت له لماذا تم تقييده مستشهدة بسرقات حديثة في نفس البلدة.
وقدم روبنسون بعد ايام من الحادثة شكوى الى الادارة قائلا كانساس ستار ” بالنسبة للرجال السود، انت مذنب حتى تثبت براءتك “، واضاف ان سمع بذلك منذ 40 عاما ولكنه لن يترك الامور تذهب بدون عقاب او مراجعة ، لماذ يفكرون دائما بانني كنت اسرق؟
ورفض رئيس شرطة تونغانوكسي ادعاءات روبنسون عن التنميط العنصري ودافع عن تصرفات ضباطه ، وقال” لو كنت هناك لكبلته بنفسي”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.