مطلية بماء الذهب.. ماهي قصة أغلى شقة في الإسكندرية؟ – (صور)

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 أكتوبر 2018 - 12:44 مساءً
مطلية بماء الذهب.. ماهي قصة أغلى شقة في الإسكندرية؟ – (صور)

قامت سيدة مصرية بوضع إعلان على صفحتها على “الفيسبوك” لبيع شقة في الاسكندرية، حيث تفاجأ رواد موقع التواصل الاجتماعي، بسعر هذه الشقة الذي وصل إلى 42 مليون جنيه، ما يجعلها أغلى شقة سكينة في الاسكندرية.
ونشرت “أماني علام” صور للشقة السكنية التي تقع بمنطقة سان ستيفانو على كورنيش الاسكندرية، حيث وصفها رواد الموقع بأنها “شقة الأحلام” و”الجنة”، وجرى تداولها من قبل 71 ألف شخص.
وعلَق بعضهم بطريقة ساخرة، حيث قال أحدهم: “هى دي يا فندم اللي بيرمح فيها الخيل ولا مفيهاش الأوبشن ده؟”، فيما سخر آخر:”تبدلي بشقة في حدائق الأهرام”.
وقالت أماني علام، صاحبة الإعلان إنها ليست صاحبة الشقة، ولكنها تقيم في نفس العقار، قائلة: “أصحاب الشقة من إحدى دول الخليج.. وهم جيراني”.
وأرفقت أماني مجموعة من الفيديوهات مع الإعلان، قالت فيها إن الشقة مساحتها 1200 متر تقريبا ولها 4 أبواب “للدخول” ويخدمها 6 مصاعد، وتقع في الطابق العاشر بمشهد بانورامي على كورنيش الإسكندرية.
ووفقا للفيديوهات، تتميز الشقة بغرفة نوم رئيسية بمساحة 250 مترًا تقريبا ومزودة بحمام مساحته 60 مترًا، وغرفة تغيير ملابس، وجاكوزي، وساونا، وشرفة مساحتها 100 متر.
وتتميز الشقة بأثاث مستورد من فرنسا وإيطاليا وحوائطها منقوشة بأشكال ورسوم “هاند ميد”، ومطلية بماء الذهب عيار 24- وفقا للفيديوهات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.