ملاحقة الرأي ماذا طلب أمير منشق من الشعب السعودي إذا ثبت اغتيال خاشقجي؟ – (تغريدة)الحر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 أكتوبر 2018 - 3:04 مساءً
ملاحقة الرأي ماذا طلب أمير منشق من الشعب السعودي إذا ثبت اغتيال خاشقجي؟ – (تغريدة)الحر

طالب الأمير المنشق خالد بن فرحان آل سعود، الشعب السعودي، بالعصيان المدني، حتى تنتقل السلطة في المملكة إلى الأمير أحمد بن عبد العزيز، والتأسيس للمملكة الرابعة “الدستورية” إذا ما ثبت أن السعودية متورطة في اغتيال الكاتب جمال خاشقجي.

وقال الأمير خالد، المقيم في ألمانيا، في تغريدة على تويتر: “إذا ثبت بالفعل اغتيال الأستاذ جمال خاشقجي، فإنني أدعوا كافة أطياف الشعب السعودي في المشاركة بعمل مشروع التغيير السياسي في المملكة عن طريق “العصيان المدني” إلى حين انتقال السلطة للأمير أحمد بن عبد العزيز وقيام المملكة العربية السعودية الرابعة الدستورية”.

khaled Farhan AlSaud
@khaled_f_alsaud
اذا ثبت بالفعل اغتيال الأستاذ جمال خاشقجي ، فإنني ادعوا كافة أطياف الشعب السعودي في المشاركة بعمل مشروع التغيير السياسي في المملكة عن طريق “العصيان المدني” إلي حين انتقال السلطة للأمير أحمد بن عبد العزيز وقيام المملكة العربية السعودية الرابعة الدستورية. https://www.facebook.com/100005888311041/posts/1021372804735654/ …

8:32 PM – Oct 7, 2018 · Düsseldorf, Germany
215
210 people are talking about this
Twitter Ads info and privacy
وكان مصدر في الشرطة التركية، أكد الأحد، تعرض الصحافي السعودي جمال خاشقجي للتعذيب الوحشي قبل قتله في قنصلية بلاده في إسطنبول، حسب ما أكده موقع “ميدل إيست آي” البريطاني.

ونقلت الصحيفة عن المصدر، قوله إن خاشقجي “تعرض للتعذيب الوحشي، وقُتل وقُطّع لأجزاء. كل شيء تم تصويره على شريط فيديو لإثبات أن المهمة قد أنجزت، وتم إخراج الشريط من البلاد”.

وقال مصدران تركيان، السبت، إن السلطات التركية تعتقد أن الصحافي السعودي البارز جمال خاشقجي، الذي اختفى قبل أربعة أيام بعد دخوله القنصلية السعودية في اسطنبول، قتل داخل القنصلية.

وقال أحد المصدرين، وهو مسؤول تركي لرويترز: “التقييم الأولي للشرطة التركية هو أن السيد خاشقجي قتل في القنصلية السعودية في اسطنبول”.

وتابع: “نعتقد أن القتل متعمد، وأن الجثمان نقل إلى خارج القنصلية”.

من جانبه، قال صديق خاشقجي المقرب، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، لـ(د ب أ) إن الشرطة التركية أكدت مقتله، وأن جثته قطعت إلى أجزاء.

ونفى مصدر مسؤول في القنصلية العامة للسعودية في اسطنبول صباح الأحد تقريرا لوكالة رويترز، حول مقتل خاشقجي داخل قنصلية بلاده في اسطنبول، وشجب المصدر في بيان “هذه الاتهامات العارية عن الصحة”، وفق تصريحه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.