إصابة 29 مواطناً برصاص الاحتلال والاختناق شمال غرب غزة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 1:06 مساءً
إصابة 29 مواطناً برصاص الاحتلال والاختناق شمال غرب غزة

أصيب 29 مواطناً بالرصاص الحي وبالاختناق بالغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود بحرية الاحتلال الصهيوني، مساء الاثنين، على المواطنين المشاركين في مسيرة احتجاجية ضمن مسيرات العودة المتواصلة على الحدود شمال غرب قطاع غزة.

هذا، واكدت مصادر طبية إصابة 29 مواطناً بينهم11 أصيبوا بالرصاص الحي، و4 بالاختناق، و8 بشظايا وضربات، إضافة إلى 6 أصيبوا بجروح جراء قنابل الغاز، ومن بين المصابين 9 أطفال، و5 فتيات.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال هاجمت حشود المواطنين المشاركين في مسيرة سلمية على مقربة من الحدود البحرية شمال القطاع ضمن مسيرات العودة المتواصلة في غزة منذ 30 آذار الماضي.

وأوضحت أنه تم نقل الجرحى إلى مستشفيي الإندونيسي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، والشفاء غرب مدينة غزة ووصفت حالة أحدهم بالخطيرة عقب إصابته برصاصة في الصدر، وباقي المصابين بالمتوسطة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.