الجيش اليمني يحقق انتصارات نوعية في جيزان ويسيطر على عدة قرى ومواقع

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 1:11 مساءً
الجيش اليمني يحقق انتصارات نوعية في جيزان ويسيطر على عدة قرى ومواقع

أعلنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية السيطرة على عدد كبير من القرى والمواقع في جيزان وتكبيد العدو السعودي خسائر فادحة في العديد والعتاد.

وذكر بيان للجيش اليمني واللجان الشعبية أنه تمت السيطرة على قرى وابراج رقابة ومواقع سعودية كانت نتيجة عمليات عسكرية واسعة نفذتها وحدات متخصصة من الجيش واللجان.

وأكد البيان السيطرة على برجي “ام بي سي” و”الربعة” وعدد من القرى في جبهة جيزان، لافتا إلى مصرع وإصابة عدد كبير من قوات العدو واغتنام عتاد عسكري سعودي وإسقاط 3 طائرات تجسسية في منطقة وادي جارة خلال العمليات النوعية.

وأوضح بيان القوات المسلحة أن جميع محاولات العدو لاستعادة المواقع التي خسرها في جيزان باءت بالفشل وتكبد خلالها العدو خسائر فادحة.

وأشار إلى أن العمليات تأتي بالتزامن مع ذكرى مجزرة الصالة الكبرى والتي راح ضحيتها مئات المواطنين الأبرياء، مؤكدا مواصلة قوات الجيش واللجان تحقيق الانتصارات النوعية في كافة الجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي.

واختتم البيان بتأكيد أبطال الجيش واللجان الشعبية على الاستمرار في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.‎

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.