اليمن : إسقاط ثلاث طائرات تجسس وخسائر كبيرة في صفوف تحالف العدوان

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 3:35 مساءً
اليمن : إسقاط ثلاث طائرات تجسس وخسائر كبيرة في صفوف تحالف العدوان

نفذت القوة المدفعية والصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية العديد من العمليات الهجومية على قوات تحالف العدوان خلال الأربعة والعشرين الساعة الماضية.

وأعلن مصدر عسكري ان الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف عسكري واسع لقوات العدوان قبالة منفذ علب بعسير، وذلك بغطاء جوي مكثف وتمشيط بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما نفذ الجيش واللجان عملية هجومية باتجاه جنوب جبل النار أسفرت عن مقتل و جرح العشرات من جنود العدوان واستعادة عدد من المواقع، وتم إسقاط ثلاث طائرات تجسسية في منطقة وادي جارة بالقطاع نفسه.

وأشار المصدر إلى انكسار زحف عسكري غرب الدريهمي وإعطاب مدرعة وآلية عسكرية بتفجير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وإعطاب مدرعة بصاروخ موجه.

وأضاف:”تم تدمير آلية عسكرية وسقوط قتلى وجرحى من المرتزقة باستهداف مدفعي على تحصيناتهم غرب التحيتا، واستهدف قصف مدفعي تجمعاتهم في الجبلية، وفي تعز أفشل الجيش واللجان محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه تبة الرباح في العنين بجبل حبشي بتفجير على مجموعة منهم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار”.

كما قال المصدر إن “قصفا مدفعيا استهدف تجمعات المرتزقة في إحدى تباب الجرشب بمديرية الغيل في محافظة الجوف وأسفر عن مصرع عدد منهم، وتم تدمير آلية تابعة للعدوان في جبهة الحوامرة بمحافظة لحج”.

وتابع: “في جيزان سيطر الجيش واللجان الشعبية على برجي “إم بي سي” و”الربعة” وعدد من القرى بعملية نوعية، أسفرت عن مقتل وإصابة عدد كبير من جنود قوات العدوان، واغتنام عتاد عسكري وتدمير ثلاث دبابات إبرامز وخمس آليات وإعطاب أربع رشاشات عيار 50″.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.