خلفان: جمال خاشقجي على قيد الحياة ومن المرجح أن يكون في قطر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 3:22 مساءً
خلفان: جمال خاشقجي على قيد الحياة ومن المرجح أن يكون في قطر

أعرب نائب رئيس شرطة دبي، ​ضاحي خلفان​، عن “استعداد ​الإمارات​ تقديم العون في كشف مصير الصحفي السعودي المختفي، ​جمال خاشقجي​، ومن يقف وراء اختطافه”، مرجحا وجوده في قطر.

وأشار خلفان إلى “تعامل شرطة دبي مع قضية اغتيال ​محمود المبحوح​، أحد قيادات “​كتائب القسام​” التابعة لحركة “حماس” الفلسطينية، عام 2010 بأحد فنادق الإمارة، واتهام عملاء للمخابرات الإسرائيلية “​الموساد​” بالوقوف وراء اغتياله”، لافتاً إلى أنه “يمكننا تقديم المساعدة في الكشف عمن اختطف خاشقجي في ​تركيا​ وخبرتنا في كشف الموساد تمكننا من إظهار الحقيقة في غضون 48 ساعة”.

وأضاف: “عندما أرى حيرة ​الأمن​ التركي في كشف غموض اختفاء خاشقجي وأقارنه بسرعة اكتشافنا للموساد، أقول: كم كان أمننا سريعا واحترافيا في عمله”، ورأى أن “معرفة مكان خاشقجي ممكنة”، وتابع: “طالما لم يعثر على جثته، فجمال خاشقجي على قيد ​الحياة​”.

واعتبر خلفان أن “الأمن التركي يستطيع أن يحدد منذ أن اختفى خاشقجي إلى اليوم مؤشرات أولية قوية عن سير التحقيقات”، متسائلا: “لماذا يخفي الأتراك ذلك؟”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.