صحيفة تركية: ساعة خاشقجي سجلت وقائع تعذيبه وقتله وفريق الاغتيال حاول حذف الملفات

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 أكتوبر 2018 - 2:41 مساءً
صحيفة تركية: ساعة خاشقجي سجلت وقائع تعذيبه وقتله وفريق الاغتيال حاول حذف الملفات

ذكرت صحيفة “ديلي صباح” التركية، أن ساعة الصحافي السعودي جمال خاشقجي من نوع “آبل” سجّلت بعضا من وقائع تعذيبه والتحقيق معه، وأن الملفات التي سجلتها الساعة موجودة لدى السلطات التركية.

وبحسب الصحيفة الجمعة، حاول فريق الاغتيال السعودي حذف بعض الملفات التي سجلتها ساعة خاشقجي، وقد استطاعوا الوصول إلى هذه الملفات عبر استخدام بصمات خاشقجي، ولكن هذه الملفات تم الاحتفاظ بنسخة منها لدى خاصية التخزين “إي كلاود”.

وكانت شبكة “سي إن إن” الأمريكية، أكدت مساء الجمعة، أن تركيا لديها تسجيلات صوتية ومرئية “صادمة”، تؤيد رواية مقتل الصحافي السعودي، داخل قنصلية بلاده في اسطنبول.

أوضح مصدر مطلع على التحقيقات للشبكة الإخبارية، أن وكالة استخبارات غربية اطلعت على أدلة تظهر وقوع عراك داخل القنصلية، بعد دخول خاشقجي إليها، في 2 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، مشيرا إلى وجود “أدلة حول لحظة مقتل خاشقجي”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.