قمة عالمية تجسد التعايش بين الروبوت والانسان

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 2:36 مساءً
قمة عالمية تجسد التعايش بين الروبوت والانسان

بدأت اليابان قمة العالم للروبوت في الواجهة البحرية لطوكيو، الاربعاء والتي تقدم لمحة عن كيف يمكن للانسان والروبوت أن يتعايشا مع بعضهما.

ويتألف الحدث الذي يستمر خمسة أيام، ويقام في مركز “طوكيو بيغ سايت” للمؤتمرات من فعالتين رئيسيتين هما المعرض العالمي للروبوتات ومسابقة “تحدي الروبوت العالمي”.

وفي المعرض، تعرض أكثر من 90 شركة وبلدية ومنظمة والكثير منها من اليابان أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الروبوت المستخدمة في الشركات والبلديات، بينما يتنافس 126 فريقا من 23 دولة في المسابقة.

وفي المسابقة، يمكن للزوار أن يروا ويجربوا أحدث التقنيات الروبوتية المستخدمة في المصانع والمستشفيات والمنازل في مجال الرعاية التمريضية، بينما يتم دعوة خبراء لمناقشة الكيفية التي سيعيش بها الإنسان والروبوت معا في المستقبل.

وتستضيف وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة وهيئة تطوير التكنولوجيا الصناعية للطاقة الجديدة القمة.

ويقام حدث هذا العام كفعالية تمهيدية لأكبر قمة للروبوتات في العالم في مقاطعتي أيشي وفوكوشيما، المقرر عقدها في عام 2020. (د ب أ)

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.