السيد نصرالله: أبرز التحديات التي نواجهها اليوم هي محاولة إسقاط المقاومة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 2:35 مساءً
السيد نصرالله: أبرز التحديات التي نواجهها اليوم هي محاولة إسقاط المقاومة

أكد الأمين العام ل​حزب الله​ ​السيد حسن نصر الله​ أن معركة الوعي هي الأساس لمواجهة المشاريع التي تستهدف ​لبنان​ و​المقاومة​، معتبراً أننا تجاوزنا التهديد العسكري والأمني بدرجة كبيرة لكنَّ هذا لا يلغي وجوب البقاء على جهوزية لكل الإحتمالات.

وخلال لقاء خاص مع العاملين في ​إذاعة النور​ في الذكرى الثلاثين على انطلاقتها لفت السيد نصر الله إلى أن أبرز التحديات التي نواجهها اليوم هي محاولة إسقاط المقاومة في بيئتها من خلال زرع الفتن الحزبية والمناطقية والعشائرية والعائلية وهناك أدوات حاضرة لتنفيذ هذه الأجندات، مشدداً على أننا بوعينا سنفشل هذا المخطط كما أفشلنا ما سبقه من مشاريع.

وتطرَّق السيد نصر الله إلى المسؤوليات الكبيرة التي يفترض أن تقوم بها وسائل الإعلام، مشدداً على أهمية المصداقية والأمانة في نقل ​الأخبار​ والأحداث فهذا ما يميِّز حزب الله ومقاومته ووسائل إعلامه، ونبّه سماحته إلى خطورة ما يثار على ​مواقع التواصل الإجتماعي​ التي تدخل كل بيت، داعياً إلى ضرورة أن نكون حاضرين في معركة الإعلام الجديد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.