رويترز عن مصدر سعودي: جثة خاشقجي أعطيت لمقيم في اسطنبول من أجل التخلص منها

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 أكتوبر 2018 - 9:06 صباحًا
رويترز عن مصدر سعودي: جثة خاشقجي أعطيت لمقيم في اسطنبول من أجل التخلص منها

نقلت وكالة “رويترز” عن مصدر سعودي لم تسمه كشفه عن تفاصيل جديدة في قضية مقتل الصحفي السعودي ​جمال خاشقجي​ في قنصلية بلاده في مدينة إسطنبول التركية.

وقال المصدر السعودي إن احمد عسيري نائب مدير الاستخبارات الذي أقيل من منصبه فجر السبت، “شكّل فريقا من 15 عنصرا للقاء جمال خاشقجي في إسطنبول”، مضيفا أنه “كان هناك خطط سعودية لإعادة المعارضين إلى داخل ​السعودية​ من بينها واحدة تخص خاشقجي”. ولفت المصدر الى ان أحمد عسيري شكل فريقا من 15 شخصا للقاء خاشقجي في ​اسطنبول​، وقد طلب عسيري من المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني أن يتضمن فريق اسطنبول شخصا يعرفه خاشقجي.

واشار الى ان الرواية السعودية بشأن الصحافي السعودي جمال خاشقجي تغيرت بسبب التقارير الداخلية المضللة، ولفت الى ان جثة خاشقجي أعطيت لمقيم في اسطنبول من أجل التخلص منها. وذكر المصدر السعودي ان خاشقجي توفي نتيجة محاولة الفريق إسكاته عندما شرع بالصراخ.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.