أمير سعودي منشق: مستقبل بن سلمان قد انتهى وتعرضت لمحاولة اغتيال بسبب مواقفي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 1:43 مساءً
أمير سعودي منشق: مستقبل بن سلمان قد انتهى وتعرضت لمحاولة اغتيال بسبب مواقفي

رأى الأمير السعودي المنشق خالد بن فرحان آل سعود، أنّ “التهور هو عنوان إدارة الحكم عند ولي العهد السعودي الأمير ​محمد بن سلمان​”، لافتًا إلى أنّه “توجد اتهامات أوروبية وأميركية علنية لبن سلمان بالتورط في جريمة قتل الصحافي السعودي ​جمال خاشقجي​”.

وتوقّع في حديث تلفزيوني، أنّ “مستقبل محمد بن سلمان قد انتهى”، مشدّدًا على أنّ “لا اعتبار للقرابة والإنسانية لحكام ​السعودية​، فمن يتحدّث بالسياسة ضدّهم يجب أن يموت”، كاشفًا “أنّني تعرّضت لمحاولة اغتيال بواسطة السم وتعذّبت 3 سنوات في العلاج بسبب مواقفي”.

وأكّد الأمير “أنّني أعرف ملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز آل سعد جيّدًا وهو يتمنّى لي الموت”، مبيّنًا “أنّني أتوقّع عقد صفقة بين ​تركيا​ والسعودية لكن دون التخلي عن المسؤولية بمقتل خاشقجي”، سائلًا “كيف يمكن للدول التعامل مع محمد بن سلمان وهو متهم بالقتل والتقطيع؟”، منوّهًا إلى أنّ “قبل قتل خاشقجي بأسبوع جرت محاولة استدراجي من سعوديين إلى مصر لتسليمي مبلغ مالي ورفضت”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.