توقيف أحد أخطر مروجي المخدرات في الجنوب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 1:57 مساءً
توقيف أحد أخطر مروجي المخدرات في الجنوب

أوقفت دورية من مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي بتاريخ 14/10/2018، المدعو: م. م. (مواليد عام 1991، لبناني) بجرم تعاطي المخدرات.

وبالتحقيق معه، اعترف بحصوله عليها من شخص مجهول في مدينة بيروت بواسطة المدعو: هـ. ح. (مواليد عام 1988، لبناني)، والذي تم توقيف بتاريخ 18/10/2018 في بلدة قانا، وتبين انه يتعاطى المخدرات ومطلوب للقضاء بموجب مذكرة توقيف بجرم مخدرات.

وبنتيجة المتابعة الحثيثة، توصلت المفرزة الى كشف هوية مصدر المخدرات ويدعى: ع. ح. (مواليد عام 1987، لبناني) وهو من أخطر مروجيها في الجنوب.

وبتاريخ 18/10/2018، تم استدراج المشتبه به الى محلة جسر الاولي، حيث كمنت له عدة دوريات من المفرزة المذكورة، واطبقت عليه واوقفته بالجرم المشهود وبرفقته المدعو: ا. د. (مواليد عام 1999، لبناني)، حيث كانا على متن سيارة نوع تويوتا وبحوزتهما حوالي /108/ غ من مادة حشيشة الكيف و/23/ غ من مادة الكوكايين موضبة داخل أكياس ومعدة للترويج ودفتر لف ومبلغ من المال.

وأحيلا مع السيارة والمضبوطات الى القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقهما، بناء على إشارة القضاء المختص.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.