لاعبون رياضيون صهاينة في أبو ظبي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 3:34 مساءً
لاعبون رياضيون صهاينة في أبو ظبي

ذكر موقع “اسرائيل نيوز 24” أن منتخب كيان العدو بالجودو غادر “تل أبيب” متوجهًا الى الامارات للمشاركة في بطولة “غراند سلام” التي ستنطلق السبت المقبل في أبو ظبي.

وكان أحد عشرة لاعب جودو هم أعضاء المنتخب الصهيوني قد حصلوا أمس على تأشيرات من الإمارات للمشاركة في البطولة.

وبحسب الموقع، سيتمكّن أعضاء المنتخب الصهيوني هذه المرة خلافًا لمشاركات سابقة من ارتداء ملابسهم الرياضية التي تحمل رموزهم “الإسرائيلية” كما سيتم عزف نشيد الكيان الغاصب ورفع علمه في حال فاز أحدهم وصعد منصة التتويج.

يذكر أن الوفد الصهيوني لبطولة غراند سلام” في أبو ظبي من العام الماضي تأخروا في التوجه الى أبو ظبي يومًا كاملًا، بسبب عدم حصولهم على تأشيرات دخول في موعدها.

وسافر منتخب العدو للجودو هذا الصباح الى العاصمة الأردنية عمان ومنها الى أبو ظبي.

يذكر أن الوفد الصهيوني يضمّ الى جانب الرياضيين عناصر أمنية حماية للاعبين يرافقونهم على ان يكون في انتظارهم في أبو ظبي مجموعة أخرى من عناصر الأمن الإماراتيين ليتولوا حماية أفراد منتخب العدو أثناء إقامتهم في أبو ظبي.

ومن المنتظر أن تنضمّ وزيرة الرياضة والثقافة في كيان العدو ميري ريجيف الى الوفد غدًا الخميس لتواكب البطولة عن كثب.

بالموازاة، قال رئيس اتحاد رياضة الجودو في كيان العدو موشيه بونتي: “نشعر هنا بشيء خاص ومثير بأن نشارك في أبو ظبي امام الجميع ونحن نحمل رموزنا “الإسرائيلية” للمرة الأولى”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.