مطار حلب الدولي إلى الخدمة مجددا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 3:39 مساءً
مطار حلب الدولي إلى الخدمة مجددا

أعلنت شركة “أجنحة الشام” للطيران، أنها تعتزم تسيير رحلات مباشرة إلى مطار حلب الدولي بعد توقف دام لسنوات.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أنها ستسير رحلات مباشرة بين مطاري دمشق و حلب الدوليين، مشيرةً إلى أنها “ستطلق أول رحلة إلى مطار حلب في وقت قريب”.

وأضاف البيان أن “الرحلات ستكون مباشرة من دمشق إلى حلب ثم إلى أرمينيا وموسكو وعمّان وغيرها من مدن العالم”.

وأشارت إلى أنها ستفتتح مكتبًا لها في فندق “شيراتون” حلب قريبًا، من أجل تقديم خدمات الشركة المتعلقة بالحجز وإصدار التذاكر الإلكترونية وغيرها.

ويعتبر مطار حلب الدولي الذي يقع في النيرب، ثاني أكبر المطارات في سوريا بعد مطار دمشق، ويقع على بعد عشرة كيلومترات من وسط مدينة حلب، وتتجاوز مساحة أرضه ثلاثة كيلومترات مربعة.

وكان مطار حلب الدولي خرج عن الخدمة، في كانون الثاني/يناير 2013، جراء المعارك والاشتباكات التي دارت بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة.

وقامت الشركة مؤخرا بخطة توسع شملت تسيير رحلات إلى العاصمة الأردنية عمان والإمارات العربية المتحدة وروسيا وأرمينيا، إضافة للمحطات الإعتيادية إلى بغداد والنجف والبصرة والخرطوم ومسقط والكويت وطهران.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.