السفير الأندونيسي في لبنان يزور منسق عام جبهة العمل الإسلامي على رأس وفد رفيع من السفارة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 أكتوبر 2018 - 3:13 مساءً
السفير الأندونيسي في لبنان يزور منسق عام جبهة العمل الإسلامي على رأس وفد رفيع من السفارة

زار السفير الأندونيسي في لبنان أحمد خازن خميدي منسق عام جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ الدكتور زهير الجعيد في منزله في برجا على رأس وفد رفيع من السفارة شاكراً له وقوف الجبهة إلى جانب أندونيسيا وخاصة في موضوع كارثة الزلازل الأخير الذي ضرب أندونيسيا.
.
وجرى خلال اللقاء البحث والتشاور في الأمور والقضايا التي تهم الأمة وتجمع كلمتها، وتطرق اللقاء أيضاً إلى ضرورة تعميم الفكر الاسلامي الوسطي البعيد عن الغلو والتطرف.
.
واكد المجتمعون: على اهمية ووجوب العمل على وحدة المسلمين وعلى توحيد جهودهم وطاقاتهم ومقدراتهم والتعاون في كافة المجالات المتاحة وخصوصاً في المجالات الفكرية والدعوية.
.
وكذلك شدّد المجتمعون على ضرورة إيلاء القضية الفلسطينية المحقّة الاهتمام اللازم وضرورة دعم الشعب الفلسطيني المظلوم والوقوف إلى جانبه والتصدي لكل المؤامرات الصهيونية الرامية إلى زعزعة وتدمير مجتمعاتنا العربية والاسلامية.
وقد أشاد السفير الخميدي بفكر جبهة العمل الاسلامي الوسطي والمعتدل الذي تحمله وتعمل على نشره.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.