هنية بحث في اتصال هاتفي مع عون أوضاع مخيم المية ومية: أمن لبنان أولوية فلسطينية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 2:21 مساءً
هنية بحث في اتصال هاتفي مع عون أوضاع مخيم المية ومية: أمن لبنان أولوية فلسطينية

اتصل رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” ​إسماعيل هنية​ هاتفيا ب​رئيس الجمهورية​ العماد ​ميشال عون​، تم خلاله الحديث عن الأوضاع المتدهورة في ​مخيم المية ومية​، والاشتباكات الجارية هناك. وعبر هنية عن “حرص الفلسطينيين في ​لبنان​، على العلاقة الأخوية الفلسطينية اللبنانية، وضرورة تطويرها”، كما أكد أن “أمن لبنان أولوية فلسطينية وهو ما ترجمه الفلسطينيون عمليا من خلال تحييد مخيماتهم عن الأحداث الجارية في المنطقة، وعدم السماح بأن تكون منطلقا لأي عمل يضر بلبنان وأمنه”.

وشدد على أن “أمن المخيمات وجوارها يحظى بتوافق فلسطيني”، واتفق الجانبان على “أن ما يجري في مخيم المية ومية يجب أن يتوقف بأسرع وقت، وهو لا يخدم ​القضية الفلسطينية​”، مؤكدا على “تضافر الجهود لوقف النزيف الفلسطيني، وتحقيق الهدف الأكبر، وهو عودة ​اللاجئين الفلسطينيين​ إلى ديارهم التي هجروا منها

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.