وزيرة الرياضة الصهيونية في أبو ظبي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 2:21 مساءً
وزيرة الرياضة الصهيونية في أبو ظبي

وصلت وزيرة الرياضة في كيان العدو ميري ريغيف وصلت فجر اليوم الى أبو ظبي، عاصمة الامارات العربية المتحدة، حيث ستقام بدءًا من نهاية الأسبوع بطولة الجودو السنوية.

وبحسب وسائل الإعلام المعادية، ترأست ريغيف البعثة التي تتضمن مدير عام مكتبها يوسي شرعبي، رئيس الهيئة غاي عنبار، المستشار الكبير حن كدم وعددًا من الحراس.

وقد حضرت في أعقاب دعوة رئيس اتحاد الجيدو العالمي مريوس فيزر.

موقع “يديعوت أحرونوت” ذكر أن سفر ريغيف أصبح متاحًا في أعقاب إعلان اتحاد الجيدو العالمي أن المنظمين تعهدوا بالسماح للرياضيين الصهاينة التنافس وحمل علم “اسرائيل” وعزف نشيدهم في حال الفوز بميدالية ذهبية”.

ويقول الموقع: “لا علاقات دبلوماسية رسمية بين “اسرائيل” والإمارات، وعلى الرغم من ذلك زار وزراء صهاينة في السابق الإمارات، من بينهم وزير “البناء والإسكان” مئير شطريت ووزير السياحة عوزي لاندوا ووزير “البنية التحتية” يوفال شتاينتس”.

وخلال فترة مكثوها في ابو ظبي، ستعقد ريغيف سلسلة لقاءات، كما يُنتظر أن توقع مع رئيس اتحاد الجيدو العالمي ومع اتحاد الجيدو الاسرائيلي على استضافة البطولة في “تل أبيب”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.