بعد الغارات الصهيونية على غزة.. وقف لإطلاق النار بوساطة مصرية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 أكتوبر 2018 - 3:49 مساءً
بعد الغارات الصهيونية على غزة.. وقف لإطلاق النار بوساطة مصرية

جدّدت طائرات العدو الحربية قصفها عدة أماكن في قطاع غزة، بعد ليلة ساخنة تخلّلها تدمير مبنى من أربعة طوابق، وإطلاق رشقات صواريخ باتجاه الأراضي المحتلة.

وشنّت الطائرات الحربية الصهيونية اليوم عدة غارات شمال قطاع غزة من بينها واحدة على أرض زراعية، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

كما جرى إخلاء المدارس في مدينتي بيت لاهيا وبيت حانون (شمال القطاع)، وقصف طيران الاحتلال، موقعًا بالقرب من مقر “الإدارة المدنية” سابقًا (شمال).

كما استهدف القصف المتواصل أرضًا زراعية ببلدة بني سهيلا شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وجرى أيضا استهداف أراض زراعية بمنطقة الزنة بالقرب من مدرسة ابن النفيس بصاروخ استطلاع وآخر حربي.

وشنت الطائرات المعادية في وقت متأخر من الليلة، سلسلة غارات مكثفة على مواقع للمقاومة في مناطق مختلفة من قطاع غزة، في حين واصلت المقاومة الفلسطينية قصف مستوطنات الاحتلال.

وأعلن متحدث باسم جيش الاحتلال أن الطائرات الحربية الصهيونية استهدفت مبنًى مكونًا من أربعة طوابق في مدينة غزة، ردًّا على سلسلة الرشقات الصاروخية على غلاف غزة”.

وصرّح في بيان نشره صباح اليوم، أن جيش الاحتلال استهدف قرابة 80 هدفًا في قطاع غزة.

في المقابل، واصلت المقاومة الفلسطينية قصفها مستوطنات الاحتلال بعدد كبير من الصواريخ، في حين دعت “الجبهة الداخلية” التابعة لكيان العدو المستوطنين لعدم التجمع، بسبب استمرار سقوط الصواريخ.

بالموازاة، قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين داوود شهاب إنه بعد اتصالات الجانب المصري مع قيادة الحركة، تمّ الاتفاق على وقف شامل لإطلاق النار والحركة أعلنت التزامها مقابل الالتزام من جانب العدو “الإسرائيلي”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.