ترامب: لو كان هناك حرس مسلح في الكنيس اليهودي لكانت النتيجة أفضل بكثير- (تغريدات)

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 أكتوبر 2018 - 5:51 مساءً
ترامب: لو كان هناك حرس مسلح في الكنيس اليهودي لكانت النتيجة أفضل بكثير- (تغريدات)

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت، في تعليقه على مقتل عدد من الأشخاص جراء إطلاق نار في كنيس يهودي في مدينة بيتسبيرغ الأمريكية، إنه إذا كان هناك مزيد من الحرس المسلح في الموقع لكانت النتيجة “أفضل بكثير”.

وأضاف ترامب الذي يدعو إلى نشر حراس مسلحين ومسؤولين آخرين في المدارس والمواقع العامة الأخرى: “لو كان لديهم نوع ما من الحماية داخل المعبد، لربما كان الوضع مختلفا كثيرا”.

كما دعا ترامب إلى تطبيق عقوبة الإعدام بشكل أسرع على القتلة، منددا بما وصفه بـ”عمل من أعمال الكراهية”.

وفي السياق، كتب ترامب في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “أتابع الأحداث الجارية في بيتسبرغ ببنسلفانيا، القوات الخاصة متواجدة في موقع الحادث، وجميع من في منطقة سكويرل هيل يجب أن يتخذوا مأوى”.

وأضاف ترامب: “يبدو أن هناك عددا من الضحايا، إحذروا من المهاجمين”.

Donald J. Trump

@realDonaldTrump
Watching the events unfolding in Pittsburgh, Pennsylvania. Law enforcement on the scene. People in Squirrel Hill area should remain sheltered. Looks like multiple fatalities. Beware of active shooter. God Bless All!

5:08 PM – Oct 27, 2018
73.7K
35.7K people are talking about this
Twitter Ads info and privacy

Donald J. Trump

@realDonaldTrump
Events in Pittsburgh are far more devastating than originally thought. Spoke with Mayor and Governor to inform them that the Federal Government has been, and will be, with them all the way. I will speak to the media shortly and make further statement at Future Farmers of America.

6:26 PM – Oct 27, 2018
71.3K
34.2K people are talking about this

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.