سلطنة عُمان: حان الوقت للاعتراف بوجود إسرائيل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 أكتوبر 2018 - 5:52 مساءً
سلطنة عُمان: حان الوقت للاعتراف بوجود إسرائيل

قالت سلطنة عمان، السبت، إن الوقت قد حان للاعتراف بوجود إسرائيل.

وذكر وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي، خلال فعاليات مؤتمر “حوار المنامة” في البحرين اليوم: “سأقول هذا للمرة الأولى .. إسرائيل دولة في المنطقة وجميعنا يعرف ذلك”، حسبما نقلت وكالة بلومبيرغ الإخبارية.

وأضاف بن علوي “نحن جميعا ندرك ذلك، العالم أيضا يدرك هذه الحقيقة وربما حان الوقت لمعاملة إسرائيل بالمثل وأن تتحمل نفس الالتزامات”.

وأشار الوزير العماني إلى أن بلاده تعتمد على الولايات المتحدة ومساعي رئيسها دونالد ترامب في العمل باتجاه “صفقة القرن”، لإحلال السلام في الشرق الأوسط.

وأول أمس الخميس، استقبلت عُمان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وزوجته سارة نتنياهو ورئيس الموساد في زيارة تطبيعية علنية.

وجاء الإعلان عن ذلك بعد ساعة من استقبال الإمارات العربية المتحدة وزيرة الثقافة في حكومة الاحتلال الإسرائيلية ميري ريغف بالتزامن مع تجدد سفك دماء الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية.

وتأتي زيارة نتنياهو بعد أيام من زيارة للرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي وصف زيارته لمسقط بـ”الناجحة ” ولم يذكر ديوانه ما إذا كانت زيارته لعُمان تمت من منطلق المعرفة بأن نتنياهو في الطريق إلى هناك .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.