احباط محاولة لتهريب آلاف علب السجائر من الأمم المتحدة الى الأراضي المحتلة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 1:59 مساءً
احباط محاولة لتهريب آلاف علب السجائر من الأمم المتحدة الى الأراضي المحتلة

أفاد موقع “ميفزاك لايف” الصهيوني أن مفتشي الجمارك وبالتعاون مع جهات من جيش الاحتلال أحبطوا محاولة لتهريب آلاف علب السجائر عبر جنود الأمم المتحدة إلى الأراضي المحتلة.

وأضاف الموقع أن يقظة مفتشي الجمارك عند معبر رأس الناقورة الذين عملوا بالتعاون مع قوات الجيش “الإسرائيلي”، منعت محاولة تهريب 20 ألف علبة سجائر.

وبحسب الموقع، فإن القضية بدأت عندما أثارت أربع سيارات تابعة للأمم المتحدة، تجاوزت معبر الناقورة وفي داخلها أربعة جنود، شبهة مفتشي الجمارك.

وقد أدى إصرار مفتش الجمارك على تفتيش السيارة إلى كشف الحمولة.

وقال جابي الجمارك في معابر الحدود، أوفير زيلبرمان إنه “يدور الحديث عن حادثة خطيرة جداً وتم خلالها إستخدام سيارات المنظمة من أجل التهريب”.

وحظي مدير الجمارك بتعاون كامل من هيئة قوات الأمم المتحدة، التي عملت فوراً على طرد الجنود المتورطين ومواصلة الإجراءات القانونية وفقاً لذلك وإستمرار التحقيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.