الأمير خالد بن فرحان: الفترة القادمة ستشهد انقلابا ضد الملك وولي عهده- (فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 3:30 مساءً
الأمير خالد بن فرحان: الفترة القادمة ستشهد انقلابا ضد الملك وولي عهده- (فيديو)

توقع الأمير السعودي خالد بن فرحان آل سعود أن تشهد الفترة القادمة انقلابا من داخل العائلة المالكة ضد الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان.

وتحدث الأمير المعارض الذي يعيش في ألمانيا، في حوار مع “فرانس 24″، عن مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي، معتبرا أن القاتل معروف وما يتم الآن هو تأجيل للاتهام المباشر لمن أصدر الأوامر بالقتل، والذي لا يمكن، من وجهة نظره، أن يكون أحدا غير محمد بن سلمان.

وأشار الأمير خالد إلى أن خاشقجي كان بصدد كتابة مذكراته، وربما يكون ذلك هو أحد الأسباب التي أدت إلى قتله، علما بأنه عمل لفترة طويلة مع رئيس الاستخبارات العامة تركي الفيصل.

وتعرضت السعودية إلى انتقادات دولية واسعة بينما تسعى حاليا إلى طي ملف الأزمة بعدما كانت قدمت سلسلة من الروايات المتضاربة في الأسابيع التي تلت مقتل خاشقجي.

واختفى خاشقجي (59 عاما) الذي كان يكتب مقالات رأي في صحيفة “واشنطن بوست”، وانتقد ولي العهد السعودي النافذ الأمير محمد بن سلمان بعد دخوله قنصلية بلاده في 2 تشرين الأول/ اكتوبر للحصول على أوراق للزواج من خطيبته التركية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.